الرئيسية / مشاركات الفريق / مشاركة شتاء طنطورة 2019

مشاركة شتاء طنطورة 2019

أنهى 100 دراج من السعودية ودول الخليج زيارتهم إلى محافظة العلا لاستكشاف المدينة وآثارها التاريخية، والاطلاع على فعاليات شتاء طنطورة، ضمن جولة هدفت إلى تعريف الدراجين بالأماكن السياحية في المحافظة لنشرها للعالم أجمع، وللتعريف برياضة الدراجات النارية.

وأعرب قائد دراجي الجوف رواف الخليوي لـ«عكاظ» عن سعادته بمشاركته وبقية الدراجين في هذه الفعالية، مشيرا إلى أن ما أثلج صدره قيام مهرجان شتاء طنطورة وبقية المهرجانات على السعوديين والسعوديات الذين يمثلون أكثر من 95% من الكادر العامل بكل شغف وفخر.

وبيّن الدوخي أن رحلة اليومين في العلا شملت زيارة مهرجان شتاء طنطورة في مسيرة شملت أكثر من 100 دراج من المدينة المنورة والجوف وتبوك وجدة ومكة والرياض والمنطقة الشرقية وينبع وغيرها من مناطق المملكة، ومن دول الخليج، وكذلك زيارة مدائن صالح، والمنتجعات الترفيهية المتطورة في المنطقة.

وشدد الخليوي على أن مسافة الـ8 ساعات المتواصلة عن طريق الدراجة النارية بين الجوف والعلا خففها جمال التجربة الثرية في المنطقة، داعياً بقية الزوار من العموم والدراجين (خصوصا) إلى زيارة المحافظة والاستمتاع بأجوائها وفعالياتها الترفيهية المميزة.

عن رواف الخليوي

مؤسس الفريق

شاهد أيضاً

نادي مدرسة الحي في قرطبة

مشاركة ⁧‫#فريق_الجوف_رايدرز‬⁩ 🛵 ‏في ‏⁧‫#نادي_مدرسة_الحي_بابتدائية_قرطبة‬⁩ ‏قدم الفريق نبذة عن الدراجات النارية و انواعها ‏و وسائل …